الرومنسي للاعلان
مرحبا بزوارنا الكرام
تفضلوا بالتسجيل ونشر اعلاناتكم مجانا

طريقة توصيل نت المبايل بالكمبيوتر باستخدام usb

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طريقة توصيل نت المبايل بالكمبيوتر باستخدام usb

مُساهمة من طرف romancy في الأربعاء مارس 01, 2017 1:33 pm

طريقة توصيل نت الهاتف بالكمبيوتر بأستخدام usb

هل تبحث عن طريقة تشغيل انترنت الموبايل على الكمبيوتر ؟ هل تمتلك هاتف ذكى او جهاز لوحى وتريد معرفة كيفية توصيل الانترنت من الموبايل الى الكمبيوتر ؟ اليكم فى هذا المقال أفضل وأسهل طريقة لتشغيل او توصيل نت الهاتف والجوال بجهاز الكمبيوتر عبر أستخدام وصلة usb وبأستخدام تطبيق يدعى USB Tethering المجانى التحميل والمتوفر على متجر جوجل بلاى .

هذه الطريقة مفيدة لمن لديه كمبيوتر مكتبي لايدعم الاتصال عبر الواي فاي حيث يمكنك التوصيل بإستخدام وصلة الشحن العادية وفي نفس الوقت يوفر البرنامج إمكانية تشغيل الهوت سبوت على الاندرويد بمعني توصيل الانترنت عن طريق الواي فاي ايضًا إليكم كافة التفاصيل.

قم بتحميل وتثبيت "تطبيق USB Tethering" بعد الدخول علي الرابط السابق بالاسفل اضغط علي تحميل سوف يتم تحويلك لمتجر قوقل بلاي للبدء في تحميل البرنامج , بمجرد تشغيل البرنامج في المرة الأولي سوف تظهر واجهة البرنامج بسيطة للغاية كل ما تحتاج إليه هو الضغط علي كلمة 'Start usb tethering android' ثم تظهر الإعدادات الأساسية للبرنامج حيث يوفر إمكانية توصيل النت من الموبيل إلي الكمبيوتر عن طريق وصلة usb أو واي فاي والبلوتوث .

توصيل النت من الموبايل للكمبيوتر عن طريق usb

توصيل النت من الكمبيوتر للاندرويد عن طريق usb

بعد الأنتهاء تماماً من تثبيت التطبيق على الهاتف قم بتوصيل الهاتف إلي الكمبيوتر عن طريق وصلة usb ثم من البرنامج علي الموبيل اضغط علي 'Start usb tethering ' ثم تفعيل اختيار 'تقييد USB' بتفعيل هذا الاختيار سوف يعمل معك الانترنت علي الكمبيوتر بإستخدام وصلة USB

توصيل النت من الأندرويد للكمبيوتر بدون كابل (واي فاي)

يوفر هذا البرنامج أيضاً إمكانية توصيل الانترنت من هاتف الأندرويد إلي الكمبيوتر بدون الحاجة إلي كابل وذلك بإستخدام شبكة واي فاي هوت سبوت في هذه الحالة سوف تقوم بتفعيل اختيار 'نقطة اتصال Wi-fi المحمولة ' ثم من خلال ' إعدادات نقطة اتصال Wi-fi ' تستطيع ضبط اسم وكلمة مرور شبكة الواي فاي التي سوف تتصل بها علي الكمبيوتر .

توصيل النت من الكمبيوتر للموبايل بدون كابل

بمجرد ضبط إعدادات الشبكة نقطة اتصال Wi-fi في البرنامج سوف تلاحظ ظهور شبكة واي فاي جديدة يمكنك الاتصال بها من خلال الكمبيوتر وبهذه الطريقة يتم مشاركة النت من الموبيل إلي الكمبيوتر عن طريق الواي فاي بدون الكيبل .. لاتنسي اختيار اسم للشبكة وكلمة سر ثم اضغط حفظ بحيث لا يستيطع اي شخص الاتصال بها خاصة اذا كنت في مكان عام .

مشاركة الانترنت من الاندرويد للكمبيوتر بالبلوتوث

الإختيار الثالث هو مشاركة الانترنت بين الهاتف والكمبيوتر عن طريق البلوتوث 'ربط البلوتوث' حيث بتفعيل هذه الإختيار ثم الربط بين الكمبيوتر والهاتف عن طريق البلوتوث من المفترض أن يعمل معك الأنترنت لكن لم أستيطع تجربة هذه الطريقة حيث لايعمل البلوتوث في الكمبيوتر الخاص بي بشكل جيد.

بإستخدام هذا البرنامج يمكنك الاتصال ونقل الانترنت من هاتف الأندرويد إلي الكمبيوتر سواء من خلال الكيبل أو بدون عن طريق الواي فاي مع العلم ان هذه الطريقة شغالة ومجربة 100% واى صعوبة فى تطبيق الخطوات تواصل معنا من خلال التعليقات .

romancy
Admin

عدد المساهمات : 180
نقاط : 523
تاريخ التسجيل : 26/08/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://romancy.forumalgerie.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى