قائمة المنشورات


 المنشورات


 العودة إلى المنتدى

الرومنسي للاعلان   

المنشورة الأولى

Admin | تم النشر بتاريخ الإثنين يونيو 12, 2017 10:05 am

ما المقصود بالمنشورات ؟ وما الغاية من المنشورات على المنتديات ؟ يمكن نظام المنشورات أعضاء و مستعملي أحلى المنتديات من كتابة مقالات احترافية بطريقة مشتركة بين أعضاء المنتدى مما يخول انشاء مكان جديد لمشاطرة المعارف و المعلومات الهادفة. ففي قسم المنشورات, لا يتعلق الأمر كما على المنتدى بإنشاء مواضيع عبر تسلسل مساهمات الأعضاء و إنما يتعلق الأمر بإنشاء مقالة مشتركة يبنيها كل الأعضاء بشكل تكميلي كما هو الأمر على ويكيبيديا مثلاً. طريقة العمل هته تمكن من انشاء مقالات و مواضيع حصرية مبنية على المعرفة الجماعية لأعضاء المنتدى.

كيف يمكنني تغيير صلاحيات المنشورات ؟

يمكنك و بسهولة تغيير صلاحيات قسم المنشورات لتحديد من لديه الحق في نشر, تعديل أو الإشراف على منشورات المنتدى. للقيام بذلك, يكفيك تغيير إعدادات النشر في تشكيل المنشورات المتواجد في ركن العناصر الإضافية في لوحة إدارة منتداك.

كيف يمكنني الإشراف على المنشورات ؟

كل منشورة جديدة تستوجب المصادقة عليها من قبل فريق الإشراف قبل أن تظهر على العام. في هذه الحالة, يمكن لعدة أعضاء التدخل في كتابة و تعديل محتوى نفس المنشورة بشكل تعاوني. كل نسخة جديدة من المنشورة يتم أيضاً طرحها على المشرفين للمصادقة عليها قبل النشر على العام.

كيف يمكنني الوصول إلى قسم المنشورات ؟

يمكنك الوصول إلى قسم المنشورات الخاصة بالمنتدى عبر خيار "المنشورات" في عارضة أزرار المنتدى. يتميز قسم المنشورات بتصميم مبسط و احترافي مختلف تماماً عن بقية المنتدى. الغاية من ذلك هو جعله متناسب 100% مع التصفح عبر الهواتف المحمولة و الألواح الإلكترونية و كذا مشروع AMP التابع لجوجل.

ماهو مشروع AMP ؟

مشروع صفحات الجوال المسرعة (AMP) إختصاراً للجملة الإنجليزية Accelerated Mobile Page هو مشروع أطلقته شركة جوجل لتسريع تحميل صفحات الإنترنت عند التصفح باستخدام الهواتف المحمولة.

و بالتالي, فإن الصفحات التي تتناسب مع تقنية AMP تحضى بفهرسة عالية في محركات البحث. للمزيد من المعلومات : www.ampproject.org

نبذة عن الكاتب